يريد جيل جديد من المستهلكين البارعين في مجال التكنولوجيا أن تبدأ تجربة سفرهم قبل ركوب الطائرة ، والجزء الرئيسي من هذه التجربة هو أطعمة وشراء المطارات. يمكن أن يتضاعف عدد الركاب إلى 8.2 مليار بحلول عام 2037 وفي المتوسط يأكل ويشرب 50٪ من الركاب في المطارات. (إياتا)
يتمثل مفهوم TrufflEAT® في تقديم تجربة تناول الطعام قبل المغادرة. وتنظيم منطقة مريحة للتذوق والشراء TrufflEAT® وحزم الهدايا . أفضل مزيج لعمل ناجح.
الصلصات ، زيت الزيتون ، الكمأ المجفف ، بيستو الكمأ …
لقد ثبت أن مجموعات الأطعمة والمشروبات الفاخرة الرئيسية موجودة بشكل متزايد في المطارات.
نحن كشركة TrufflEAT® ابتكرنا مفهومًا يبرز من بين الحشود لأنه منفذ متخصص للأغذية والمشروبات بدون منافسين مباشرين. كن أول من يكون جزءًا من هذا الخلق …