shop franchise truffleat 14

الفصل 10: تجربة الامتياز عبر الإنترنت

تجربة الامتياز عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في إنشاء امتيازك الخاص في العالم غير المتصل بالإنترنت، ولكن ببساطة لم تتح لك الفرصة لإنجازه، فسيكون أحد الاقتراحات هو استخدام شبكة الويب العالمية كموردك الأول للامتياز الذي يمكنك امتلاكه. سترى لماذا يعد امتلاك امتياز عبر الإنترنت فرصة جيدة في الفقرات التالية، ولكن الفائدة الرئيسية من امتلاك امتياز عبر الإنترنت هي أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن أي من التفاصيل التي تتوافق مع امتلاك متجر من الطوب وقذائف الهاون. على سبيل المثال، لا تحتاج الامتيازات عبر الإنترنت إلى القلق بشأن عمليات تفتيش المباني أو ما إذا كان مبناها آمنًا أم لا، كما أنها لا تحتاج إلى القلق بشأن تخزين المنتجات لأن كل شيء يتم مباشرة من موقع ويب!

ما هو الامتياز عبر الإنترنت ؟

بالطبع الشيء الرئيسي الذي يجب أن يعرفه المرء عن الامتيازات عبر الإنترنت هو ما هي وكيف يمكن الحصول عليها. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل، ومع ذلك، الامتيازات على الانترنت هي في الأساس امتدادات لأنواع أخرى من المتاجر على شبكة الإنترنت أو خارج الإنترنت في العالم الحقيقي. مثال على ذلك هو موقع الويب الذي تنشئه والذي يبيع المنتجات مباشرة من شركة. تُعرف هذه الأنواع من مواقع الويب باسم تجار التجزئة، ولكن يمكنك التوصل إلى اتفاق مع الشركة نفسها لإسقاط المنتجات مباشرة إلى عملائك. بهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن شراء المنتجات بكميات كبيرة وتخزينها، ولكن يتم شحن البضائع كما يتم طلبها من العملاء على موقع الويب الخاص بك.

فوائد الامتياز عبر الإنترنت

كما ذكرنا، هناك بعض فوائد الامتياز عبر الإنترنت التي ستستمتع بها بالتأكيد وقد تم توضيح هذه الفوائد أعلاه. فقط للتلخيص، على الرغم من ذلك، لا تحتاج الامتيازات عبر الإنترنت إلى القلق بشأن مساحات المنتجات للأشياء التي تبيعها، ولا تحتاج إلى القلق بشأن مساحة الأعمال وما إذا كان متجر الطوب وقذائف الهاون كبيرًا بما يكفي لاستيعاب جميع عملائها.

من ناحية أخرى، هناك أيضًا سلبيات لامتلاك امتياز عبر الإنترنت. الجانب السلبي هو أن شركتك أو امتيازك سيكون لديه الكثير من مسؤوليات الإعلان والتسويق. بالطبع إذا كنت قد وصلت إلى شبكة الويب العالمية بعد سنوات من الخبرة التسويقية والإعلانية “في العالم الحقيقي”، فقد تكون في الواقع ناجحًا جدًا في هذا المشروع. من ناحية أخرى، تمامًا كما تفشل غالبية الامتيازات والأعمال في العالم غير المتصل بالإنترنت، فإنها تفشل أيضًا في عالم الإنترنت. هناك العديد من الأسباب لذلك ؛ ومع ذلك، فإن السبب الرئيسي هو أن الأفراد وشركات الامتياز الخاصة بهم ببساطة لا ينفقون ما يكفي من الوقت أو المال على الإعلان عن الشركة ومنتجاتها.

على الرغم من ذلك، فإن الامتيازات عبر الإنترنت هي فكرة رائعة لامتلاك متجرك الخاص إذا كان لديك أي وقت مضى الرغبة في القيام بذلك. يمكنهم تقديم بعض من أفضل الفرص بأقل الأسعار وهناك مجال كبير للنمو أيضًا بحيث يمكن أن يكون الامتياز الخاص بك هو الأفضل في جميع أنحاء شبكة الويب العالمية!