الفصل 11: بدء امتياز متجر الكمأة

بدء امتياز متجر الكمأة

كما كنت قد خمنت، هناك العديد من فرص الامتياز المتاحة للجميع للمشاركة مع. فقط تخيل عدد لا يحصى من المطاعم والمتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الامتيازات في جميع أنحاء العالم. ستندهش من العدد الهائل من الامتيازات التي يمكن أن توجد في بلد واحد. هل تعلم أنه يوجد حاليًا أكثر من 11000 مطعم من مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة وحدها، مع عدد مماثل أو أكبر في بلدان أخرى ؟ أصبح امتلاك امتياز فكرة شائعة بشكل لا يصدق، في المرتبة الثانية بعد امتلاك أو إنشاء متجرك الخاص من الصفر. هناك أنواع مختلفة من الامتيازات المتاحة، بما في ذلك امتيازات بيت الإفطار، وامتيازات مطاعم الوجبات السريعة، وامتيازات البيع بالتجزئة، وحتى امتيازات متجر الكمأة التي يمكن للمرء أن يبدأ من تلقاء نفسه.

امتياز متجر الكمأة هو فرصة رائعة وفريدة من نوعها. العديد من امتيازات متجر الكمأة لها تكاليف بدء التشغيل أكثر من 200،000 دولار. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مطلب مالي كبير، إلا أنه معقول نسبيًا مقارنة بفرص الامتياز الأخرى، خاصة عند التفكير في عمالقة القهوة والكعك الأكبر مثل Dunkin’ Donuts. على سبيل المثال، تتراوح تكاليف بدء تشغيل متجر Gloria Jean ‘s Coffee، وهي شركة قهوة معروفة، من 300000 دولار إلى 515000 دولار، مما يجعلها استثناءً وليس قاعدة.

بالنظر إلى الطلب على المنتجات الغذائية الإيطالية بين ملايين الأمريكيين والأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون عليها لإنشاء وصفات، فإن العائدات من امتلاك امتياز متجر الكمأة الإيطالي تستحق الاستثمار بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، فإن امتلاك امتياز متجر الكمأة أو أي امتياز آخر يوفر فائدة تلقي الدعم من مقر الشركة للمساعدة في مواجهة تحديات بدء التشغيل الأولية. ويشمل هذا الدعم المساعدة في تغيير ترتيبات الجلوس، والحصول على الكمأة من مختلف الموردين، ومعالجة الأسئلة الشائعة الأخرى التي تنشأ في تشغيل امتيازات متاجر الكمأة.

الكل في الكل، فتح امتياز متجر الكمأة في منطقتك هو بالتأكيد يستحق النظر. مع مجموعة واسعة من امتيازات متجر الكمأة المتاحة، لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على متجر يناسب تفضيلاتك.