shop franchise truffleat 22

الفصل 14: ماذا تفعل إذا فشل الامتياز الخاص بك

ماذا تفعل إذا فشل امتيازك

كما يقول المثل، هناك الكثير من إخفاقات الأعمال في المجتمع وهناك في الواقع المزيد من إخفاقات بدء الأعمال التجارية من هناك نجاحات. ولكن كما يقول المثل الآخر، على الرغم من ذلك، لماذا يفشل بعض الناس إن لم يكن لالتقاط أنفسهم مرة أخرى ؟ في الواقع، تعتبر النجاحات والإخفاقات فكرتين مهمتين يجب مراعاتهما عند بدء شركتك الخاصة أو حتى البدء في امتياز فرصة العمل نفسها. إذا كنت شخصًا ملتزمًا ومصممًا على جعل موقع امتيازك الأفضل على الإطلاق في العالم، فمن المحتمل ألا تواجه مشكلة في النجاح وتحقيق ربح كبير كل عام. من ناحية أخرى، إذا كنت قلقًا بشأن قدراتك كمالك امتياز، فقد تؤثر هذه الأفكار على امتيازك أيضًا. فيما يلي بعض الطرق التي يجب اتباعها، على الرغم من ذلك، إذا وجدت أن موقع الامتياز الخاص بك يقع على جانب الطريق ويبدأ في الغرق في الرمال المتحركة المالية:

الحصول على مساعدة من الخبراء

من المحتمل أن يكون هناك بالفعل خبراء امتياز في الشركة التي اخترتها وإذا فشل امتيازك الخاص، فقد يكون من الجيد التفكير في التحدث مع أحد خبراء الامتياز لمعرفة الاتجاه الذي يجب أن تتخذه متجرك. كما كان الكثير من الناس قد خمنوا، عندما يفشل الامتياز الخاص بك ليس الوقت المناسب للتحدث مع مقر الشركة لأن الاحتمالات هي أن كل ما سوف تكون مهتمة هو أرباحها على أي حال. ومع ذلك، يمكن العثور على خبراء امتياز آخرين في السوق التي تعمل فيها. من الممكن أيضًا أن تتمكن من التحدث مع شخص آخر يمتلك نفس الامتياز الذي تمتلكه، ولكن الاستفادة من موارد خبراء الامتياز أمر بالغ الأهمية لإنقاذ متجرك في هذه المرحلة!

الطرف الثالث

هناك العديد من المنظمات والشركات الأخرى التابعة لجهات خارجية والتي يتم إنشاؤها في الواقع فقط لمساعدة مالك الامتياز الفاشل. في الواقع، حتى لو كنت لا تفشل، فهناك كل أنواع الأماكن التي يمكنك اللجوء إليها والتي ستكون قادرة على توجيه امتيازك في الاتجاه الصحيح. يمكن أن تأتي بعض هذه المنظمات والمساعدة من الشركات من البحث على شبكة الإنترنت العالمية، ولكن هناك أيضًا العديد من المجموعات ونوادي الامتياز في جميع أنحاء المدينة أو المنطقة التي تعيش فيها.

البنوك والاتحادات الائتمانية

أحد الخيارات والطرق التي من المرجح أن تكون متاحة لك دائمًا إذا كان موقع الامتياز الخاص بك يفشل بالفعل هو الحصول على قرض تجاري. هناك الكثير من البنوك والاتحادات الائتمانية المهنية هناك في العالم من شأنها أن تساعدك على تأمين قرض امتياز الأعمال إذا كنت في خضم الاضطرابات المالية. بالطبع قرض الأعمال هو مجرد حل مؤقت لمشاكلك وتريد أن تتأكد من أن لديك الموارد المتاحة لسدادها، ولكن الحصول على قرض قد يكون وسيلة جيدة لاتخاذ.

النظر في كل هذه الخيارات هي أشياء جيدة من أجل مساعدة الامتياز الذي لديك بالفعل. على الرغم من أنك قد تعتقد أنه قد فات الأوان لإنقاذ متجر الامتياز الخاص بك، إلا أنه من المحتمل أن تجد خطوة إيجابية واحدة على الأقل لاتخاذ الاتجاه الصحيح نحو النجاح!